مديرية الأمن تؤكد تفاعلها مع نداء امرأة تطالب بتوقيف زوج شقيقتها للاشتباه في تورطه في قتل هذه الأخيرة وثلاثة من أبنائها بفرنسا

20 يونيو 2019آخر تحديث : الخميس 20 يونيو 2019 - 1:22 مساءً
mehdi chaoui
الرئيسيةحوادث
(google)
(google)
اش24///

 

أكدت المديرية العامة للأمن الوطني تفاعلها مع نداء لامرأة تطالب بتوقيف زوج شقيقتها الهالكة للاشتباه في تورطه في قتل هذه الأخيرة وثلاثة من أبنائها على التراب الفرنسي عام 2013.

 

وأعلنت المديرية العامة للأمن الوطني، في بلاغ أول أمس الأربعاء، أنها اطلعت على رسائل منشورة على موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”، لامرأة تطالب بتوقيف زوج شقيقتها الهالكة، للاشتباه في تورطه في تعريض هذه الأخيرة وثلاثة من أبنائها القاصرين للقتل العمد فوق التراب الفرنسي في غضون سنة 2013، مصرحة بأنها تشتبه في كونه يوجد في حالة فرار بالمغرب.

 

وتجاوبا مع نداء المعنية بالأمر، يضيف البلاغ، فإن مكتب أنتربول الرباط سبق له التوصل بالأمر الدولي بإلقاء القبض الصادر عن السلطات القضائية الفرنسية في مواجهة الشخص المشتبه به، وتم القيام بكافة الأبحاث والتحريات الضرورية التي لم تسفر عن تحديد مكان تواجد المعني بالأمر داخل التراب الوطني، وهو ما اقتضى تعميم الأبحاث ضده تيسيرا لتوقيفه وتطبيق أحكام التعاون الأمني والقضائي الدوليين في مواجهته.

 

وأعربت المديرية العامة للأمن الوطني عن تفاعلها مع النداء المنشور، مؤكدة، في المقابل، أن مكتب أنتربول الرباط سيواصل إجراءات التنسيق مع السلطات الأمنية الفرنسية، من أجل تيسير توقيف المشتبه به وتقديمه أمام السلطات القضائية المختصة.

المصدر(آش24)

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق