مدرب الوداد: أربكْنا خطط الأهلي .. ولا تعليق على انتقادات البدري

5 نوفمبر 2017آخر تحديث : الأحد 5 نوفمبر 2017 - 2:37 مساءً
ذو اليزن
رياضة
مدرب الوداد: أربكْنا خطط الأهلي .. ولا تعليق على انتقادات البدري

نقلا عن موقع هسبريس ( بث تجريبي )

أوضح الحسين عموتة، مدرب فريق الوداد البيضاوي، أن الفريق لم يستهل إياب نهائي “أبطال إفريقيا” بشكل جيد؛ بفعل الضغط الكبير على اللاعبين.

وقال مدرب الوداد، أيضا، إن فقدان كرات كثيرة في وسط الميدان منح الأفضلية أكثر من مرة للاعبي النادي الأهلي المصري، الذين ضغطوا في الدقائق الأولى على مرمى زهير العروبي بشدّة.

وأضاف عموتة، خلال الندوة الصحافية التي أعقبت نهاية المباراة، أن الفريق المغربي استرجع توازنه خلال باقي دقائق المباراة، وخلق أبرز فرصة ارتطمت بالعارضة.

“الوداد قدم مردودا جيدا خلال الشوط الثاني، وحافظ على نسقه، مما مكنه من تسجيل هدف الانتصار”، يزيد الإطار الوطني قبل أن يواصل: “الوداد يلعب جيدا بالكرة أو دونها، وهذا ما صعب الأمر على لاعبي الأهلي”.

وقال عموتة إن فريقه لم يكن الأفضل تقنيا في مجموعة من المباريات، خاصة تلك التي تجرى خارج المملكة، “إلا أن المجموعة، بتضافر الجهود، تحقق المبتغى”.

كما كشف المدرب نفسه أنه طلب من اللاعبين الوداديين التركيز خلال الأيام التي سبقت النهائي، من أجل الحفاظ على توازنهم وتقديم مردود جيد أثناء المباراة الختامية للتظاهرة الإفريقية.

وأكد عموتة أن الطريقة التي بدأ بها الفريق اللقاء لم تكن كما خطط لها، مشيرا إلى أنه طلب من اللاعبين فرض ضغط عالٍ والهجوم على مرمى الأهلي بكل قوة.

“تضييع بعض الكرات والضغط الذي فرضه لاعبو الأهلي أثرا بشكل أو بآخر”، يضيف عموتة الذي تابع قائلا: “طيلة مساري رفقة الوداد كان هناك انتقاد إيجابي وآخر هدام. الحمد لله أنني لا أتابع ولا أتأثر بكل ما يقال، ولهذا لعبنا النهائي وفزنا به”.

وعن ردة فعل حسام بدري، مدرب فريق الأهلي المصري، عقب اللقاء، والذي انتقد التحكيم وقزم من دور الوداد في تحقيق اللقب، قال عموتة إنه لن يرد على كلام الخصم الذي لا يلائم الواقع، مفضلا عدم الرد على اتهامه للتحكيم، والتركيز فقط على الاحتفال بنيل اللقب القاري.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق