مدرب الأسود واللاعبين يتوجهون بالشكر لجلالة الملك بعد عودتهم سالمين من غينيا: عشنا لحظات صعبة (فيديو)

6 سبتمبر 2021آخر تحديث : الإثنين 6 سبتمبر 2021 - 11:54 صباحًا

شكر الناخب الوطني وحيد خاليلوزيتش صاحب الجلالة الملك محمد السادس لإشرافه شخصيا على تسهيل عودة بعثة المنتخب الوطني بشكل عاجل إلى المغرب، عقب الانقلاب الذي شهدته غينيا، أمس الأحد، وانتهى باعتقال الرئيس وتعطيل الدستور وحل الحكومة.

وعبر الناخب الوطني، عبر القناة الرسمية للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، عن امتنانه الكبير لجلالة الملك، قائلا “ألف شكر لصاحب الجلالة الذي سهر على خروجنا من غينيا والعودة إلى المغرب. أشكره باسم جميع مكونات المنتخب المغربي”.

وأوضح المدرب البوسني أن بعثة المنتخب الوطني استفاقت، أمس، على دوي إطلاق الرصاص “الأمر الذي أدخل الجميع في حالة من القلق وعدم الثقة فيما هو قادم”.

الحارس ياسين بونو، حامي عرين أسود الأطلس، توجه بدوره بالشكر لصاحب الجلالة والشعب المغربي على المساندة، مؤكدا أن “الملك كان سندا للبعثة المغربية في هذه الوضعية صعبة”.

وقال بونو “سنحاول أن نرتاح قليلا الآن، في انتظار معرفة مصير المباراة”.

من جهته، أبرز اللاعب نايف أكرد، مدافع المنتخب الوطني المغربي الأول لكرة القدم، أن العناصر الوطنية عاشت لحظات صعبة بكوناكري.

وقال لاعب رين الفرنسي، في تصريح له بعد العودة إلى أرض الوطن، “الحمد لله على عودتنا إلى المغرب بسلام، عشنا لحظات صعبة، لم نكن نتخيل أنها ستحصل معنا في يوم من الأيام كلاعبين”.

وأضاف “أتقدم بالشكر الجزيل لجلالة الملك محمد السادس، الذي سهر على عودتنا في أقرب وقت ممكن، كما أمن لنا حراسة مشددة أمام الفندق بالديار الغينية”.

وواصل قائلا “شعرنا بالخوف هناك أثناء الأحداث التي عاشتها كوناكري، لكن الأهم هو أننا عدنا إلى المغرب بسلام، وأجدد الشكر للملك”.

من جهته، توجه الوافد الجديد إلياس شاعر، لاعب نادي كوينز بارك رينجرز الإنجليزي، بالشكر الجزيل لجلالة الملك على اهتمامه بالبعثة المغربية، وتأمين عودتها بسلام إلى المغرب خلال الساعات الأولى من صباح اليوم الإثنين.

وحطت طائرة بعثة المنتخب المغربي لكرة القدم، في حدود الساعة الواحدة من صباح اليوم الاثنين بمطار الرباط سلا، قادمة من العاصمة كوناكري، بعدما تقرر رسميا تأجيل المباراة التي كانت مبرمجة اليوم بين الأسود والمنتخب الغيني.

المصدر(آش سبور)
كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق