محمد رمضان ينهي خلافه مع سعد لمجرد.. ويعلن: كليب جديد خلال ساعات

mehdi chaoui
الرئيسيةبيبل
27 مايو 2021آخر تحديث : الخميس 27 مايو 2021 - 7:09 مساءً
محمد رمضان ينهي خلافه مع سعد لمجرد.. ويعلن: كليب جديد خلال ساعات

أنهى الفنان المصري محمد رمضان، اليوم الخميس، الخلاف بينه وبين المغني المغربي سعد لمجرد، والذي نشب حول عائدات أغنية «انساي»، حيث قام رمضان بإعادة الأغنية إلى موقع الفيديوهات العالمي «يوتيوب»، بعد قيام إدارة أعمال لمجرد بحذفها خلال اليومين الماضيين.

ونشر محمد رمضان، فيديو كليب أغنية «انساي» عبر صفحته الرسمية على موقع «فيسبوك»، وكانت بكامل مشاهداتها التي وصلت 318,950,717، والتي كان قد تم طرحها في يوليوز 2019 عبر قناته في موقع «يوتيوب».

ولتأكيد حسم الخلاف بينه وبين سعد لمجرد، وصفه محمد رمضان بـ «المعلم» وأعلن عن ثاني تعاون مصري مغربي على مستوى الأغاني، وذلك مع المغني العالمي «ريد وان»، موضحا أنه سيتم طرح فيديو كليب أغنية «المكسب» بعد ساعات.

وكتب محمد رمضان، في منشوره قائلا«انتظروا بعد ساعات قليلة على قناتي الرسمية كليب المكسب بتاعنا ثاني أغاني الصيف وثاني تعاون مصري مغربي لي مع العالمي ريدوان بعد تعاوني مع المعلم سعد لمجرد».

وكانت إدارة (يوتيوب)، حذفت، أول أمس الثلاثاء، أغنية «انساي» من موقعها، بطلب من إدارة أعمال سعد لمجرد، بعد خلاف مع محمد رمضان حول عائدات الأغنية، وفق ما تقلته تقارير إعلامية.

المصدر(الإمارات اليوم)
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق