محاولة سطو تستهدف وكالة بنكية بسيدي بنور.. نفذت بإحداث ثقب ببناية مجاورة في طور البناء

mehdi chaoui
الرئيسيةحوادث
6 يونيو 2021آخر تحديث : الأحد 6 يونيو 2021 - 5:11 مساءً
محاولة سطو تستهدف وكالة بنكية بسيدي بنور.. نفذت بإحداث ثقب ببناية مجاورة في طور البناء
(google)

تمكنت عناصر فرقة الشرطة القضائية بمدينة سيدي بنور، خلال الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد، من إيقاف ثلاثة أشخاص، من بينهم شقيقان أحدهما قاصر يبلغ من العمر 17 سنة، للاشتباه في تورطهم في ارتكاب محاولة للسرقة من داخل وكالة بنكية بنفس المدينة.

وتشير المعطيات الأولية للبحث إلى قيام المشتبه فيهم بإحداث ثقب ببناية في طور البناء، واستعمالها في محاولة الولوج إلى الوكالة البنكية المحاذية والكائنة بوسط مدينة سيدي بنور، قبل أن يتم توقيفهم من قبل دورية للشرطة وهم في حالة تلبس بارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

عمليات التفتيش المنجزة بمنازل المشتبه فيهم مكنت من حجز كيلوغرام واحد من مخدر الشيرا بمنزل أحدهم بحي “الكرم” بنفس المدينة.

واحتفظ بالموقوفين تحت تدبير الحراسة النظرية بالنسبة للراشدين والمراقبة الشرطية للقاصر، رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا الوقوف على كافة الإجرامية المنسوبة لهم.

المصدرمهدي الشاوي:
كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق