محاولة سرقة من داخل وكالة بنكية تستنفر أمن سلا

2 يوليو 2022آخر تحديث : السبت 2 يوليو 2022 - 1:14 مساءً
mehdi chaoui
الرئيسيةحوادث
محاولة سرقة من داخل وكالة بنكية تستنفر أمن سلا

 

تمكنت عناصر الشرطة بالأمن الإقليمي بمدينة سلا، مساء أمس الجمعة، من إيقاف شخص يبلغ من العمر 33 سنة، من ذوي السوابق في قضايا السرقة والمخدرات، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بمحاولة السرقة من داخل وكالة بنكية.

 

وكانت مصالح الأمن الوطني بسلا قد توصلت، يوم أمس الجمعة، ببلاغ حول تسجيل محاولة للسرقة تحت التهديد باستعمال السلاح الأبيض بداخل وكالة بنكية بالمدينة العتيقة، وهو ما استدعى فتح بحث قضائي مكن من تشخيص هوية المشتبه فيه وتوقيفه بعد مرور وقت وجيز من ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية. 

 

وأخضع المشتبه فيه للبحث القضائي الذي تجريه المصلحة الإقليمية للشرطة القضائية بسلا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا تحديد الخلفيات الحقيقية وراء ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية

المصدر(مهدي الشاوي):

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق