محاولة سرقة رضيع من قسم الولادة بالمستشفى المحلي بشيشاوة

23 يونيو 2022آخر تحديث : الخميس 23 يونيو 2022 - 12:03 مساءً
mehdi chaoui
الرئيسيةحوادث
محاولة سرقة رضيع من قسم الولادة بالمستشفى المحلي بشيشاوة

 

فتحت فرقة الشرطة القضائية بمدينة شيشاوة بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، أمس الأربعاء، وذلك للكشف عن ظروف وملابسات وخلفيات إقدام سيدة على محاولة سرقة رضيع من قسم الولادة بالمستشفى المحلي بالمدينة.
وحسب المعلومات الأولية للبحث، فقد تمكن عناصر الأمن الخاص بالمستشفى من ضبط سيدة تبلغ من العمر 23 سنة، وهي في حالة تلبس بمحاولة سرقة رضيع حديث الولادة، وهو ما استدعى إشعار الشرطة القضائية التي فتحت بحثا في الموضوع تحت إشراف النيابة العامة المختصة.
وتشير المعطيات الأولية للبحث إلى أن المشتبه فيها التي تعاني من عسر في الحمل والإنجاب، حضرت إلى المستشفى بدعوى أنها مقبلة على الإنجاب، وذلك قبل أن تتورط في محاولة سرقة رضيع من قسم الولادة.
وقد تم فتح بحث قضائي في الموضوع مع السيدة المشتبه فيها، بغرض تحديد جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا الكشف عن الدوافع والخلفيات الحقيقية لارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.
المصدر(مهدي الشاوي):

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق