مجلس جماعة البيضاء ينفي صحة وثيقة الإعلان عن طلب عروض الموجهة لأنشطة جمعيات المجتمع المدني المتداولة في وسائل التواصل الاجتماعي

14 مايو 2022آخر تحديث : السبت 14 مايو 2022 - 1:33 مساءً
mehdi chaoui
الرئيسيةمجتمع
مجلس جماعة البيضاء ينفي صحة وثيقة الإعلان عن طلب عروض الموجهة لأنشطة جمعيات المجتمع المدني المتداولة في وسائل التواصل الاجتماعي

أفاد مجلس جماعة مدينة الدار البيضاء، أمس الجمعة، أن وثيقة الإعلان عن طلب عروض الموجهة لأنشطة جمعيات المجتمع المدني التي تم تداولها في وسائل التواصل الاجتماعي، لا أساس لها من الصحة.

 

وأبرز المجلس في بيان توضيحي، أنه “تنويرا للرأي العام، ينهي مجلس جماعة مدينة الدار البيضاء، إلى علم الجميع، أن وثيقة الإعلان عن طلب عروض الموجهة لأنشطة جمعيات المجتمع المدني التي تم تداولها في وسائل التواصل الاجتماعي يوم الأربعاء 11 ماي 2022، لا أساس لها من الصحة”.

 

وأوضح البلاغ أن المجلس يفند كل الادعاءات الكاذبة التي تضمنتها الوثيقة المذكورة ويؤكد على أن الوثيقة المزعومة التي تم نشرها لا تتضمن أي توقيع أو ختم يحمل اسم الجهة المسؤولة.

 

وأضاف المصدر ذاته، أن “الجماعة ستتخذ جميع الإجراءات القانونية اللازمة، وتحتفظ بحقها في اللجوء إلى القضاء ضد كل من يقف وراء الترويج لهذه الوثائق المزيفة، لوضع حد لمثل هذه الممارسات التي تمس بسمعة المجلس الجماعي”.

 

وأكدت الجماعة أنها ستعلن قريبا عن طلب عروض دعم أنشطة الجمعيات، وسيتم نشره على بوابتها الرسمية.

المصدر(آش24):

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق