متابعة الممثل رفيق بوبكر في حالة سراح مقابل كفالة مالية

27 مايو 2020آخر تحديث : الأربعاء 27 مايو 2020 - 4:49 مساءً
mehdi chaoui
الرئيسيةبيبل
متابعة الممثل رفيق بوبكر في حالة سراح مقابل كفالة مالية
مهدي الشاوي:

قررت النيابة العامة لدى المحكمة الابتدائية الزجرية الدار البيضاء، اليوم الأربعاء، متابعة الممثل رفيق بوبكر، في حالة سراح، وكفالة قدرها خمسة آلاف درهم.

 

وقدم الفنان المغربي أمام أنظار النيابة العامة، بعدما كان وضع، أمس الثلاثاء تحت تدابير الحراسة النظرية، على خلفية البحث التمهيدي الذي فتح معه لتحديد الأفعال الإجرامية المنسوبة إليه، بعدما ظهر في شريط فيديو، وفق ما جاء في بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، «يسيء للدين الإسلامي ويمس بوقار العبادات».

       

ورصد هذا المحتوى الرقمي المنشور على مواقع التواصل الاجتماعي، حسب المصدر ذاته، من قبل المصالح الأمنية المكلفة باليقظة المعلوماتي، مبرزا أن المشتبه فيه ظهر فيه في وضعية غير طبيعية، وهو «يسيء للدين الإسلامي ويمس بحرمة العبادات»، قبل أن تتوصل مصالح الأمن الوطني، فيما بعد، ب «شكايات ووشايات من عدة مواطنين بشأن الأفعال»، ليتقرر بعدها فتح بحث تمهيدي تحت إشراف النيابة العامة المختصة.   

المصدر(آش24)

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق