مارتيل. إيقاف 5 بينهم قاصر للاشتباه في ارتباطهم بشبكة إجرامية دولية

mehdi chaoui
الرئيسيةحوادث
13 أغسطس 2021آخر تحديث : الجمعة 13 أغسطس 2021 - 5:48 مساءً
مارتيل. إيقاف 5 بينهم قاصر للاشتباه في ارتباطهم بشبكة إجرامية دولية

تمكنت عناصر الشرطة بالمفوضية الجهوية للأمن بمارتيل، صباح اليوم الجمعة، من إيقاف خمسة أشخاص من بينهم قاصر يبلغ من العمر 17 سنة، للاشتباه في ارتباطهم بشبكة إجرامية تنشط في التهريب الدولي للمخدرات والمؤثرات العقلية.

وقد جرى إجهاض هذه العملية بالشريط الساحلي لمدينة مارتيل، حيث جرى ضبط المشتبه فيهم متلبسين بمحاولة تهريب أربع رزم من مخدر الشيرا تزن حوالي 97 كيلوغرام، على متن زورق مطاطي من الحجم الكبير مجهز بمحرك ويضم ستة حاويات تحتوي على 120 لترا من المحروقات وثلاث سترات للنجاة.

وأودع المشتبه فيهم الراشدين تحت تدبير الحراسة النظرية فيما جرى الاحتفاظ بالموقوف القاصر تحت تدبير المراقبة، رهن إشارة البحث الذي عهد به للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بتطوان تحت إشراف النيابة العامة المختصة، لتحديد باقي الامتدادات المحتملة لهذا النشاط الإجرامي، وكذا إيقاف جميع المتورطين المفترضين في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

المصدرمهدي الشاوي:
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق