«ليديك» تعلن عن انقطاعات محتملة للماء بهذه المناطق بسبب أشغال ترتبط بإنجاز الخطين ال 3 و4 من «الترامواي»

mehdi chaoui
2021-03-03T16:04:08+01:00
الرئيسيةمجتمع
3 مارس 2021آخر تحديث : الأربعاء 3 مارس 2021 - 4:04 مساءً
«ليديك» تعلن عن انقطاعات محتملة للماء بهذه المناطق بسبب أشغال ترتبط بإنجاز الخطين ال 3 و4 من «الترامواي»

تشرع «ليديك»، غدا الخميس، في إنجاز المرحلة الثانية والأخيرة لورش ربط قنوات مهيكِلة جديدة بشبكة تزويد الماء الشروب، في إطار مشروع إنجاز الخطين الثالث والرابع من طراموي الدار البيضاء.

وتشمل هذه الأشغال، حسب ما جاء في إعلان للشركة، عزل القناة المتواجدة على مستوى شارع عقبة ابن نافع وربطها بقناة جديدة مهيكِلة (قطرها 80 سنتيمتر) على طول 860 مترا، مبرزة أن هذه العملية الاستثنائية للربط قد يترتب عنها اضطراب في تزويد الماء الشروب قد يصل إلى حد انقطاع، لمدة يتوقع أن تصل إلى 18 ساعة ابتداء الساعة السادسة مساء وإلى غاية اليوم الموالي (الجمعة 5 مارس) على الساعة الثانية عشر ظهرا.

وذكرت أن المناطق المعنية بهذه الأشغال هي جماعة تيط مليل، وبعض الأحياء التابعة لعمالة مقاطعات سيدي البرنوصي، ويتعلق الأمر بالسلام، وأهل لغلام، وأكدل 2 والمنشآت الصناعية وعلى طول الطريق الوطنية رقم 9، حيث تنتشر منشآت خاصة وصناعية، وهي مناطق يرجح أن تشهد انقطاع محتمل للماء الشروب.

وللحد من تأثير هذه العملية للربط وتقليص مدة انقطاع الخدمة، ذكرت «ليدك» إأنها شرعت في إنجاز جميع الأشغال الإعدادية وأشغال الحفر التحضيرية. كما دعت الزبناء المعنيين لاتخاذ الاحتياطات اللازمة، مع العلم أن الاضطراب في التزويد بالماء قد لا يستغرق إلا بضع ساعات.

المصدرمهدي الشاوي:
كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق