لعنصر يرفض المشاركة في برنامج كلحسن.. لهذه الأسباب

19 أغسطس 2021آخر تحديث :
لعنصر يرفض المشاركة في برنامج كلحسن.. لهذه الأسباب

رفض امحند العنصر الأمين العام لحزب الحركة الشعبية، المشاركة في برنامج “انتخابات 2021″، الذي يقدمه جامع كلحسن وتبثه ا(دوزيم)، بسبب ما سماه “المقاربة التفضيلية” التي تبنتها القناة في استضافة رؤساء الأحزاب في البرنامج.

وأكد الحزب، في بيان لأمانته العامة، أنه توصل من قناة عين السبع بـ “دعوة للمشاركة في برنامج خاص بانتخابات 2021، وبعد الاطلاع على مضمون الدعوة والجدولة الخاصة باستضافة رؤساء الأحزاب، تبين للحركة الشعبية أن المقاربة المعتمدة في توجيه وبرمجة الحلقات مقاربة تفضيلية، حيث عمدت إلى استضافة بعض رؤساء الأحزاب بشكل فردي، والبعض الآخر بشكل ثنائي رئيسي حزبين في حلقة واحدة”.

وأضاف “بعد تسجيل هذه الملاحظة تم إخبار معد البرنامج بالأمر شفويا وإعداد رسالة رسمية في الموضوع إلى مصالح القناة الثانية بعد ذلك، وأكدنا من خلالها استعداد الحركة الشعبية للمشاركة في هذا البرنامج المهم، في حال مراجعة وتدارك هذه الملاحظة، وهو الشيء الذي لم تتم الاستجابة له، مما جعل الحركة الشعبية تتحفظ على المشاركة في هذا البرنامج في صيغته المقترحة”.

وزاد موضحا “لا يسعنا إلا أن نعبر للرأي العام الوطني أن حزب الحركة الشعبية سيبقى كما كان منفتحا على مختلف وسائل الإعلام، وذلك في إطار احترام مبدأ تكافؤ الفرص بين كل الأطياف السياسية”.

المصدر (آش24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق