لاعب “بارنلي” الإنجليزي زروري قد يكون مفاجأة الركراكي في مونديال قطر (فيديو)

15 نوفمبر 2022آخر تحديث : الثلاثاء 15 نوفمبر 2022 - 12:36 مساءً
mehdi chaoui
الرئيسيةرياضةمرئيات

من المرجح أن تشهد قائمة المنتخب الوطني المستدعاة مفاجأة أخرى، بعد تلك المتمثلة في توجيه المدرب وليد الركراكي الدعوة إلى جناح “جينك” البلجيكي بلال الخنوس، ليكون حاضرا في هذا العرس الكروي العالمي.

فحسب ما نشرته تقارير إعلامية، نقلا عن الصحافي حنيف بنبركان، فإن الناخب الوطني قد يستعين بخدمات جناح “بارنلي”، الممارس بدوري الدرجة الثانية الإنجليزي أنس زروري لتعويض اللاعب أمين حارث، الذي تأكد رسميا عدم مشاركته في كأس العالم، على إثر الإصابة الخطيرة في الركبة، التي تعرض لها، والتي قد تبعد كذلك عن اللعب مع ناديه أولمبيك مارسليا لفترة قد تدوم لشهور.

وتألق أنس زروري بشكل لافت ما ناديه، منذ بداية البطولة الإنجليزية الإحترافية، بتسجيله ستة أهداف بين مباريات البطولة والكأس وصناعة أهداف أخرى بتمريرات حاسمة. وقد يكون من البدائل التي يمكن أن يستعين بها الركراكي، بالإضافة إلى أسماء أخرى مطروحة منها إبراهيم دياز، لاعب ميلان الإيطالي، وسفيان رحيمي، لاعب العين الإماراتي.

 

 

المصدر(آش سبور):

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق