كشف لغز جريمة في زمن قياسي بطنجة

2 يوليو 2019آخر تحديث : الثلاثاء 2 يوليو 2019 - 12:18 صباحًا
mehdi chaoui
الرئيسيةحوادث
كشف لغز جريمة في زمن قياسي بطنجة
مهدي الشاوي///
أعلنت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة طنجة، اليوم الاثنين، عن تمكنها من إيقاف شخص يبلغ من العمر 20 سنة، للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالسرقة بالعنف وباستعمال ناقلة ذات محرك، وثقها شريط فيديو متداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي مدته دقيقة واحدة و52 ثانية.
وكانت ولاية أمن طنجة تفاعلت، بسرعة وجدية، مع تسجيل الفيديو المذكور، الذي يُظهر شخصين يترجلان من سيارة خفيفة ويقومان بسرقة دراجة نارية باستعمال العنف في الساعات الأولى ليوم أمس الأحد 30 يونيو المنصرم.
الأبحاث والتحريات المنجزة على ضوء هذا الشريط مكنت من تشخيص هوية المشتبه فيه الرئيسي وإيقافه في وقت قياسي، وذلك قبل أن يسفر إجراء التفتيش عن حجز السيارة المستعملة في هذه العملية.
وقد تم الاحتفاظ بالموقوف تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، فيما لازال البحث جاريا بغية إيقاف المشتبه فيه الثاني الذي تم تشخيص هويته.
المصدر(آش24)

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق