كشف لغز الجثة التي عثر عليها مخبأة تحت الأشجار بغابة في طنجة

mehdi chaoui
الرئيسيةحوادث
7 يونيو 2021آخر تحديث : الإثنين 7 يونيو 2021 - 11:44 صباحًا
كشف لغز الجثة التي عثر عليها مخبأة تحت الأشجار بغابة في طنجة

تمكنت عناصر الشرطة القضائية بولاية أمن طنجة، مساء أمس الأحد، من إيقاف شخص يبلغ من العمر 31 سنة، للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالضرب والجرح المفضي إلى الموت.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني ، أن المعطيات الخاصة بالبحث تشير إلى قيام المشتبه فيه باستدراج الضحية إلى منطقة معروفة بمسالكها الوعرة بالقرب من بحيرة “الرهراه” ضواحي مدينة طنجة، حيث قام بتعريضه لاعتداء جسدي حتى الوفاة قبل أن يعمد لإخفاء جثته بوضع أحجار فوقها، لأسباب تتعلق بخلافات شخصية سابقة بين الطرفين اللذين كانا يعملان معا بورش للبناء بنفس المدينة.

وأضاف أن الأبحاث والتحريات التي باشرتها عناصر الشرطة القضائية مباشرة بعد إتمام إجراءات معاينة جثة الهالك، التي عثر عليها، مساء يوم الجمعة 04 يونيو الجاري، مكنت من تحديد هوية المشتبه فيه في وقت وجيز وإيقافه، ظهر أمس الأحد، بمنطقة قريبة من مسرح الجريمة.

وخلص البلاغ، إلى أنه تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تجريه المصلحة الولائية للشرطة القضائية بطنجة تحت إشراف النيابة العامة المختصة، لتحديد كافة الظروف والملابسات المحيطة بارتكاب هذه الجريمة.

المصدرمهدي الشاوي:
كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق