قتل قاصر بالسلاح الأبيض يستنفر الأمن بالداخلة

26 مايو 2019آخر تحديث : الأحد 26 مايو 2019 - 12:42 مساءً
mehdi chaoui
الرئيسيةحوادث
(google)
(google)
مهدي الشاوي///

 

على إثر تعرض قاصر ذو 16 ربيعا للضرب والجرح البليغين بالسلاح الأبيض على مستوى صدره بجوار حديقة النهضة بمدينة الداخلة، ما عجل بوفاته أثناء نقله إلى مستشفى الحسن الثاني بالمدينة، انتقلت على الفور عناصر المداومة عن الأمن العمومي والشرطة القضائية إلى مسرح الجريمة، لتقوم بتكثيف أبحاثها وتحرياتها شملت جميع أرجاء المدينة، قادتها، نهاية الأسبوع الجاري، إلى الوصول إلى المشتبه فيهما وإيقافهما في وقت قياسي، أحدهما قاصر ذو 17 سنة، والآخر ذو 20 سنة، كما أمكن حجز السكين الذي استعمل في اقتراف الجريمة، وكذا الملابس التي كانا يرتديانهما أثناء ارتكاب الفعل.

 

وبينت الأبحاث والتحريات أن سبب الاقدام على هذا الفعل الجرمي، هو خلاف وقع بين الموقوفين والضحية ورفاقه الذين قاموا بالتحرش بفتاتين قاصرتين.

 

وأخضع الموقوف الراشد لتدابير الحراسة النظرية، واحتفظ بالقاصر بالجناح المخصص للأحداث لفائدة البحث والتقديم أمام النيابة العامة لدى محكمة الاستئناف، فيما أحيلت الجثة على مستودع الأموات إلى حين إجراء تشريح طبي عليها لمعرفة أسباب وملابسات الوفاة.

 

المصدر(آش24)

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق