قتل ستينية وإخفاء جثتها بعد نقلها في حقيبة في الفقيه بنصالح.. والمتهم في الجريمة أم وإبنها

mehdi chaoui
الرئيسيةحوادث
28 أغسطس 2021آخر تحديث : السبت 28 أغسطس 2021 - 2:44 مساءً
قتل ستينية وإخفاء جثتها بعد نقلها في حقيبة في الفقيه بنصالح.. والمتهم في الجريمة أم وإبنها

تمكنت فرقة الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للأمن بالفقيه بن صالح، بتنسيق مع نظيرتها بولاية أمن بني ملال، يومي 26 و27 غشت الجاري، من إيقاف سيدة وابنها المكفول، يبلغان من العمر 49 و19 سنة، للاشتباه في تورطهما في قضية القتل العمد المقرون بإخفاء الجثة وطمس معالم الجريمة.

وكانت مصالح الشرطة بمدينة الفقيه بن صالح توصلت، في الثاني من شهر غشت الجاري، ببلاغ للبحث لفائدة العائلة، حول اختفاء سيدة تبلغ من العمر 63 سنة، قبل أن تكشف الأبحاث والتحريات أن الأمر يتعلق بواقعة اختفاء قسري بشبهة إجرامية، خصوصا بعدما تم رصد شريط فيديو يظهر المشتبه فيها وهي تجر حقيبة مشكوك فيها يشتبه في تسخيرها لنقل الجثة وإخفائها.

وقد مكنت إجراءات البحث التقني والميداني من إيقاف السيدة المشتبه فيها بمدينة الفقيه بن صالح، كما جرى ضبط ابنها المكفول بمدينة قلعة السراغنة، حيث تشير المعطيات الأولية للبحث إلى أن المشتبه به الابن أقدم على خنق الضحية وإخفاء جثتها، قبل أن تعمد والدته إلى التخلص منها لاحقا وبجميع متعلقاتها الشخصية، وذلك لأسباب لازالت  الأبحاث والتحريات جارية لتحديدها والكشف عنها.

وأودع المشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث التمهيدي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع الظروف والملابسات والخلفيات المحيطة بارتكاب هذه الأفعال الإجرامية، فيما لازالت الأبحاث والتحريات متواصلة لتحديد مكان التخلص من جثة الضحية.

المصدرمهدي الشاوي:
كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق