في كلاسيكو مثير.. الريال يهزم برشلونة (فيديو الأهداف)

mehdi chaoui
الرئيسيةرياضة
10 أبريل 2021آخر تحديث : السبت 10 أبريل 2021 - 10:24 مساءً
في كلاسيكو مثير.. الريال يهزم برشلونة (فيديو الأهداف)
Real Madrid's Brazilian midfielder Casemiro (L) challenges Barcelona's Argentinian forward Lionel Messi (R) during the "El Clasico" Spanish League football match between Real Madrid CF and FC Barcelona at the Alfredo di Stefano stadium in Valdebebas, on the outskirts of Madrid on April 10, 2021. (Photo by JAVIER SORIANO / AFP)

اقتسم ريال مدريد صدارة الدوري الإسباني لكرة القدم مع أتلتيكو مدريد بعدما تغلب على ضيفه برشلونة 2/ 1 اليوم السبت على ملعب “ألفريدو دي ستيفانو” في المرحلة الثلاثين من المسابقة.

وافتتح كريم بنزيمة التسجيل لريال مدريد في الدقيقة 13 ثم أضاف توني كروس الهدف الثاني للفريق في الدقيقة 28.

وفي الشوط الثاني، رد برشلونة بهدف وحيد سجله المدافع أوسكار مينجيزا في الدقيقة 60.

ورفع ريال مدريد رصيده إلى 66 نقطة ليحتل المركز الثاني بفارق الأهداف فقط خلف أتلتيكو مدريد الذي يحل ضيفا على ريال بيتيس مساء الأحد في المرحلة نفسها، بينما تجمد رصيد برشلونة عند 65 نقطة وتراجع إلى المركز الثالث.

وحقق ريال مدريد اليوم الانتصار السادس له على التوالي في كل المسابقات، بينما قطع سلسلة من ستة انتصارات متتالية لبرشلونة في الدوري الإسباني.

المصدر(آش سبور)
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق