“فيفا”: المغرب فاز بقلوب الملايين (فيديو)

18 ديسمبر 2022آخر تحديث : الأحد 18 ديسمبر 2022 - 2:37 مساءً
mehdi chaoui
الرئيسيةرياضةمرئيات

أكد الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” أنه إذا كان المنتخب الكرواتي فاز بالميدالية البرونزية، واحتل المركز الثالث في مونديال قطر 2022، بعد انتصاره على نظيره المغربي، فإن الأخير، في المقابل، فاز بالتاريخ وقلوب الملايين.
واحتفى الاتحاد الدولي لكرة القدم بالمنتخب المغربي، بعد احتلاله المركز الرابع في نهائيات كأس العالم “مونديال قطر 2022″، أكثر من احتفائه بالمنتخب الكرواتي، الذي احتل المركز الثالث، وتوج بالميدالية البرونزية.

وكتب”فيفا”، في أحد منشوراته على مواقع التواصل الاجتماعي، “يوم السبت لم يكن عاديا، كرواتيا نجحت في الظفر بالمركز الثالث، أما المغرب ففاز بالتاريخ وقلوب الملايين”.

وأضافالاتحاد الدولي، في تقريره عن مشاركة المنتخب المغربي في مونديال قطر، أن “أسود الأطلس سيعودون إلى المغرب مرفوعي الرأس”، مضيفا: “لم يرفع لاعبو المغرب من طموحات فريقهم فحسب، بل شرفوا العرب أجمعين، ورفرفت الرايات العربية احتفالا مع المغرب في كل انتصار، وبالتالي، ترك المغاربة خلفهم إرثا لا ينسى وبطولة للتاريخ”.

المصدر(آش سبور):

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق