فيديو يطيح بمتورطين في عملية سرقة بالخطف بالبيضاء

24 أبريل 2019آخر تحديث : الأربعاء 24 أبريل 2019 - 3:04 مساءً
mehdi chaoui
الرئيسيةحوادث
فيديو يطيح بمتورطين في عملية سرقة بالخطف بالبيضاء
مهدي الشاوي///

 

أحالت عناصر الشرطة بمنطقة أمن مولاي رشيد بمدينة الدار البيضاء على النيابة العامة المختصة، صباح اليوم الأربعاء (24 أبريل 2019)، شخصين يبلغان من العمر 22 و25 سنة، للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بالسرقة بالخطف وإخفاء المسروق.

 

وكانت مصالح ولاية أمن الدار البيضاء تفاعلت، بسرعة وجدية، مع مقطع فيديو يوثق لعملية سرقة بالخطف ارتكبها شابان واستهدفت هاتفا محمولا يخص راكب سيارة أجرة من الصنف الثاني.

 

ومكنت الأبحاث والتحريات المكثفة المنجزة على ضوء هذا الشريط من تشخيص هوية المشتبه فيهما، حيث أوقف كل من المشتبه فيه الرئيسي والشخص الذي قام بشراء الهاتف المحمول موضوع السرقة والذي جرى حجزه لفائدة البحث، بينما ما زال البحث متواصلا بغية إيقاف الشخص الثاني الذي يظهر في المقطع المصور.

 

واحتفظ بالمشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث الذي أشرفت عليه النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية.

المصدر(آش24)

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق