فيديو مرعب. سائق يصدم شخص ويحمله على غطاء محرك سيارته لمسافة طويلة وبسرعة جنونية بالبيضاء

mehdi chaoui
الرئيسيةحوادث
5 سبتمبر 2021آخر تحديث : الأحد 5 سبتمبر 2021 - 12:54 مساءً
فيديو مرعب. سائق يصدم شخص ويحمله على غطاء محرك سيارته لمسافة طويلة وبسرعة جنونية بالبيضاء

تفاعلت ولاية أمن الدار البيضاء بسرعة وجدية مع مقطع فيديو متداول على تطبيقات التراسل الفوري، اليوم الأحد، يظهر سيارة منطلقة بسرعة وهي تحمل على غطاء محركها شخصا في ظروف من شأنها تهديد سلامته الجسدية والمس بأمن مستعملي الطريق.

وأظهرت الأبحاث أن الأمر يتعلق بقضية تعالجها حاليا مصالح الشرطة بمنطقة أمن أنفا بالدار البيضاء، وتتعلق بخلاف حول أسبقية المرور تطور إلى ارتكاب الأفعال الإجرامية التي يظهرها هذا التسجيل، والتي أسفرت الأبحاث بخصوصها عن توقيف سائق السيارة المشتبه فيه، الذي تبين أنه يشكل موضوع عدة مذكرات بحث على الصعيد الوطني، فضلا عن توقيف شخص آخر كان برفقته.

واحتفظ بالمشتبه فيه الرئيسي تحت تدبير الحراسة النظرية فيما جرى إخضاع مرافقه لبحث قضائي تحت إشراف النيابة العامة، للبحث معهما حول تورطهما في خرق حالة الطوارئ الصحية وعدم الامتثال والسياقة الخطيرة وتعريض أمن مستعملي الطريق للخطر.

يذكر أن الفيديو أثارت موجة تعليقات على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث عبر رواده عن صدمتهم بعد متابعة مشاهده المفزعة، مؤكدين سعادتهم بعدم انتهاء هذه الواقعة المفزعة نهاية مأساوية.

المصدرمهدي الشاوي:
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق