فيديو تخريب سيارات يقود لإيقاف 4 أشخاص في انزكان

25 يناير 2023آخر تحديث : الأربعاء 25 يناير 2023 - 2:55 مساءً
mehdi chaoui
الرئيسيةحوادث
فيديو تخريب سيارات يقود لإيقاف 4 أشخاص في انزكان

تفاعلت ولاية أمن أكادير، بسرعة وجدية كبيرة، مع شريط فيديو متداول على تطبيقات التراسل الفوري وصفحات مواقع التواصل الاجتماعي، أمس الثلاثاء، يستعرض من خلاله موثقه مجموعة من السيارات التي تعرضت واقياتها الزجاجية لخسائر مادية بحي الدشيرة بمدينة إنزكان.

وقد أوضحت الأبحاث والتحريات المنجزة على ضوء هذا الشريط، أن الأمر يتعلق بقضية سبق وأن عالجتها مصالح المنطقة الإقليمية للأمن بمدينة إنزكان، وذلك على خلفية تسجيل إلحاق خسائر مادية بمجموعة من السيارات المستوقفة بالشارع العام بتاريخ 12 من الشهر الجاري.

وقد مكنت الأبحاث والتحريات المكثفة المنجزة في إطار هذه القضية من توقيف أربعة من بين المتورطين في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية، ثلاثة منهم جرى إيداعهم بالسجن المحلي بعد تقديمهم أمام النيابة العامة، بينما الشخص الرابع الذي تم توقيفه بداية الأسبوع الجاري، فسيتم تقديمه أمام النيابة العامة اليوم الأربعاء.

المصدر(آش 24):

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق