فندق مملوك لروبير دي نيرو لأول مرة بالمغرب

13 يناير 2023آخر تحديث : الجمعة 13 يناير 2023 - 4:11 مساءً
mehdi chaoui
الرئيسيةبيبل
فندق مملوك لروبير دي نيرو لأول مرة بالمغرب

يستعد الفندق التابع لمجموعة “نيبو” لفتح أبوابه بمدينة مراكش نهاية الشهر الجاري، وهي سلسلة الفنادق الفخمة، التي يعتبر نجم هوليود الشهير  روبير دي نيرو أحد مؤسسيها.

والمشروع السياحي الفخم، يعتبر أول فنادق المجموعة في المغرب، بعد أن حولت المجموعة فندق “ذو بيرل مراكش” إلى فندق جديد، تابع للمجموعة الشهيرة. ويتوفر الفندق على أزيد من 75 غرفة وجناحا فخما، ويمتد على مساحة 2000 متر مربع.

ورأت مجموعة نوبو الفندقية النور سنة 1994، بعدما قرر الثلاثي روبير دي نيرو والطباخ الياباني نوبو ماتسوهيسا والمنتج الأمريكي مايير تيبر، خلق علامة سياحية فخمة.

وبدأت الفكرة بتأسيس مطاعم نهاية الثمانينات، بعد أن أغرم روبير دي نيرو بأول مطعم لماتسوهيسا افتتح حينها في لوس أنجلس، ليتحول إلى زبون وفي، ثم يقرر عقب ذلك أن يقترح على الطباخ الياباني فتح مطعم شبيه في نيويورك، وأن يدخل الطرفات شركان في المشروع.

وتتوفر المجموعة اليوم على 13 فندقا فخما موزعة بين الولايات المتحدة الأمريكية وأستراليا والفلبين.

المصدر(آش24):

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق