فضيحة فنانة شهيرة …تسريب فيديو جنسي لها

mehdi chaoui
الرئيسيةبيبل
10 أكتوبر 2021آخر تحديث : الأحد 10 أكتوبر 2021 - 5:26 مساءً
فضيحة فنانة شهيرة …تسريب فيديو جنسي لها

كشفت نجمة الموسيقى النيجيرية، ​Tiwa Savage​، أنها تتعرض للابتزاز بسبب شريط جنسي لها ولشريكها جرىتسريبه.

وخلال حديثها في مقابلة برأت المغنية المقربين منها من تسريب الفيديو عمدا، وقالت “إنه ليس شخص يعمل معي بشكل وثيق. ما حدث هو أن الشخص فعل ذلك على Snap ونشره بالصدفة، لكنه سرعان ما حذفه”.

وأضافت “ومع ذلك، حصل على الفيديو شخص ما قبل أن يتمكن من حذفه. إنه مقطع فيديو قصير جدا، لكني فيه. لقد اكتشفت الامر للتو. لم أستطع النوم الليلة الماضية”.

وقالت المغنية أيضا إنها حاولت إدارة الموقف، ولكن من دون جدوى “لقد حاولنا إيقافهم، لكنني قررت لاحقا أنني سأتكلم في الموضوع لانني لا أخجل منه. هذا شخص أواعده؛ أنا لا أخونه ولا هو كذلك. نحن بالغان”.

وأضافت “لا أصدق أن هذا يحدث لي. أشعر بجماهيري لأنهم سيضطرون إلى الاستمرار في الدفاع عني. يمكنني إغلاق هاتفي أو جعل شخص ما يدير حسابي حتى لا أرى ذلك، لكن المعجبين سيشعرون بالحاجة إلى حمايتي. أود أن يتجاهل المعجبون بي الأمر”.

وألمحت المغنية إلى أن المبتز أرسل الفيديو الجنسي الخاص بها إلى فريقها للمطالبة بالمال.

المصدر(النشرة الفنية)
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق