فضيحة أخلاقية جنسية لمخترع “أندرويد”

3 يوليو 2019آخر تحديث : الأربعاء 3 يوليو 2019 - 12:28 مساءً
mehdi chaoui
الرئيسيةبيبل
فضيحة أخلاقية جنسية لمخترع “أندرويد”
اش24///

 

كشفت وثائق قضائية تم رفع السرية عنها، أخيراً، في ولاية كاليفورنيا الأميركية، ادعاءات أخلاقية “صادمة” ضد مبتكر نظام التشغيل “أندرويد”، آندي روبن.

 

وحسب موقع “مشابل”، فإن هذه التفاصيل تم الحصول عليها من خلال الدعوى المدنية التي أقامتها زوجة روبن، خلال الخريف الماضي، ووجهت فيها اتهامات “خطيرة” لشريك الحياة.

 

وتقول الدعوى إن روبن الذي حصل على أربع براءات اختراع، أجبر زوجته خلال فترة الحمل، على توقيع اتفاق “غير منصف” في مرحلة ما قبل الزواج.

 

ويلجأ بعض الأميركيين إلى إبرام اتفاق قبل الزواج، لأجل تحديد حقوق كل طرف، في حالة الانفصال، مستقبلا، سواء تعلق الأمر بتقاسم الممتلكات أو بحضانة الأطفال وجوانب أخرى كثيرة.

 

وعلى صعيد آخر، تزعم الدعوى القضائية، أن روبن تورط في “علاقات تملّك” للنساء، أي أنه كان يستغل بعضهن، من خلال منحهن المال ثم يعيرهن لرجال آخرين، كما لو كن بضاعة.

المصدر(وكالات)

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق