فريق شباب المحمدية يتعادل مع ضيفه الرجاء الرياضي

20 يونيو 2022آخر تحديث : الإثنين 20 يونيو 2022 - 2:11 صباحًا
mehdi chaoui
الرئيسيةرياضة
فريق شباب المحمدية يتعادل مع ضيفه الرجاء الرياضي

 

تعادل فريق شباب المحمدية مع ضيفه نادي الرجاء الرياضي (0-0)، في المباراة التي جمعتهما، مساء الأحد على أرضية ملعب البشير بالمحمدية، برسم منافسات الدورة الـ26 من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” لكرة القدم.

 

وخلال مرحلة الذهاب للموسم الجاري، كان فريق الرجاء الرياضي قد فاز على فريق شباب المحمدية بنتيجة (2-1) برسم الدورة الـ11. أما خلال الموسم الماضي، تفوق فريق الرجاء الرياضي على شباب المحمدية بحصة (2-1) برسم الدورة الـ20، وبنتيجة (1-0) ضمن منافسات الدورة الخامسة.

 

وعقب هذه النتيجة، احتل فريق شباب المحمدية المركز السابع برصيد 34 نقطة، فيما ظل فريق الرجاء الرياضي في المركز الثاني برصيد 53 نقطة.

 

 وفي الدورة المقبلة، يحل نادي شباب المحمدية ضيفا على فريق الشباب الرياضي السالمي، فيما يستقبل فريق الرجاء الرياضي أولمبيك آسفي.

المصدر(آش سبور):

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق