فرنسا.. كبار السن والأشخاص الأكثر عرضة للإصابة بـ”كورونا” يتلقون الجرعة الثالثة من اللقاح الشهر المقبل

mehdi chaoui
آش كاينالرئيسية
5 أغسطس 2021آخر تحديث : الخميس 5 أغسطس 2021 - 12:44 مساءً
فرنسا.. كبار السن والأشخاص الأكثر عرضة للإصابة بـ”كورونا” يتلقون الجرعة الثالثة من اللقاح الشهر المقبل

قال الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، إنه من المحتمل أن يتم منح كبار السن والأشخاص الأكثر عرضة للإصابة بـ”كورونا”، جرعة ثالثة من اللقاحات المضادة للفيروس اعتبارا من الشهر المقبل.

وأعلن ماكرون في منشور عبر حسابه الرسمي على موقع “إنستغرام”، اليوم الخميس، أنه “من المحتمل أن يكون لكبار السن والأشخاص الأكثر عرضة للإصابة بالفيروس، جرعة ثالثة من اللقاحات المضادة لفيروس كورونا”.

وأضاف “فرنسا تعمل على بدء التطعيم بالجرعة الثالثة اعتبارا من شتنبر المقبل”، مضيفا” الجرعة الثالثة ربما تكون ضرورية لكبار السن والأشخاص الأكثر عرضة للإصابة بالفيروس وليس لكل الأشخاص”.

وتحاول حكومة ماكرون المضي قدما في برنامجها الخاص بتطعيم السكان، في الوقت الذي تواجه فيه البلاد موجة رابعة من إصابات كورونا، تسببت في خروج المظاهرات إلى الشوارع للتنديد بالإجراءات الحكومة الخاصة بالتعامل مع تلك الأزمة.

المصدر(آش24)
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق