“فرانس فوتبول” تختار هذا اللاعب المغربي ضمن الأفضل في دور المجموعات في “الكان”

4 يوليو 2019آخر تحديث : الخميس 4 يوليو 2019 - 12:21 مساءً
mehdi chaoui
الرئيسيةرياضة
“فرانس فوتبول” تختار هذا اللاعب المغربي ضمن الأفضل في دور المجموعات في “الكان”
آش سبور///

 

اختلفت تقييمات الخبراء الرياضيين حول اللاعبين الذين تألقوا مع منتخباتهم في دور المجموعات من كأس أمم إفريقيا المقامة حاليا في مصر. ففيما حددت “الكاف” قائمة التشكيل المثالي من 19 نجما، بينهم أشرف حكيمي، والعميد الأسود المهدي بنعطية الذي حجز مقعدا في كرسي الاحتياط، كشفت “فرانس فوتبول” عن 20 إسما رأى فيهم محللوها أنهم أفضل من قدموا مستويات كبيرة في الدول الأول من المسابقة.

 

وتميزت لائحة المجلة الفرنسية الشهيرة بخلوها من النجوم الأفارقة الذين سطع نجمهم في الموسم الحالي مع فرقهم الأوروبية، بينما حضر آخرون لم تسلط عليهم أضواء كثيرة قبل انطلاق العرس الإفريقي.

 

وضمت كتيبة “الصف الأول” التي اختارتها “فرانس فوتبول” لاعبا واحدا من الأسود، ويتعلق الأمر بمروان سايس، الذي نال تنقيط 6.33 بعدما ساهم في عبور المنتخب الوطني إلى الدور الموالي بـ “العلامة الكاملة”، إثر تحقيق الانتصار في المواجهات الثلاث التي خاضها.

 

غير أن الملفت فيها هو ضمها لأربعة أسماء من ثعالب الصحراء، وهم رياض محرز، ويوسف عطال، وإسماعيل بناصر، ويوسف بلايلي، في حين مثل الفراعنة بلاعب وحيد وهو تريزيجيه، وهو ما كان عليه الأمر أيضا بالنسبة للمنتخب التونسي الذي اقتصر حضوره في اللائحة على يونس المساكني.

المصدر(آش24)

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق