فتح تحقيق بعد تداول فيديو ادعي توثيقه لقيام مرشح للانتخابات المهنية بتوزيع أوراق مالية على أشخاص بكلميم

mehdi chaoui
آش كاينالرئيسية
6 أغسطس 2021آخر تحديث : الجمعة 6 أغسطس 2021 - 7:19 مساءً
فتح تحقيق بعد تداول فيديو ادعي توثيقه لقيام مرشح للانتخابات المهنية بتوزيع أوراق مالية على أشخاص بكلميم

أعلن وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بكلميم أنه على إثر تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي لشريط فيديو، اليوم الجمعة، يوثق لقيام أحد المرشحين للإستحقاقات الانتخابية بتوزيع بعض الأوراق النقدية على مجموعة من الأشخاص، قامت النيابة العامة، فور علمه به، بفتح بحث عاجل في القضية بواسطة الشرطة القضائية.

وذكر، في بلاغ أصدره اليوم، أنه فور انتهاء البحث سيجري ترتيب الآثار  القانونية  على ضوء نتائجه في احترام تام للمقتضيات التي ينص عليها القانون.

وكان حزب التجمع الوطني للأحرار أعلن، من جهته، عن فتح تحقيق بشأن هذا الشريط، والذي نسب إلى أحد مرشحيه في انتخابات الغرف المهنية بكلميم.

وجاء في بلاغ لمنسق الحزب بإقليم كلميم، أنه “تقرر فتح تحقيق في فيديو قصير لمرشح وكيل لائحة الحزب بغرفة التجارة والصناعة والخدمات بكلميم، صنف التجارة، بعدما زعم مروجوه بأن المرشح المعني يقوم باستمالة المواطنين بواسطة منافع عينينة”.

وأضاف البلاغ “نعلن للرأي العام بأنه بعد الإطلاع على محتوى هذا الفيديو، تقرر فتح تحقيق في وقائع هذه النازلة على مستوى هياكل الحزب المختصة لاتخاذ التدابير اللازمة بناء على النتائج التي سيسفر عنها هذا التحقيق”.

وشدد حزب التجمع الوطني للأحرار، أنه “في انتظار نتائج هذا التحقيق، تقرر تجميد عضوية المرشح بشكل احترازي”.

المصدر(آش24)
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق