فتح بحث قضائي مع عميد شرطة للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالارتشاء

27 فبراير 2019آخر تحديث : الأربعاء 27 فبراير 2019 - 6:23 مساءً
ذو اليزن
الرئيسيةحوادث
فتح بحث قضائي مع عميد شرطة للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالارتشاء
مصطفى العبيسي
  فتحت المصلحة الجهوية للشرطة القضائية بمدينة مراكش بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، زوال اليوم الأربعاء، مع عميد شرطة يعمل رئيسا بالنيابة لدائرة أمنية بمدينة قلعة السراغنة.وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالارتشاء.

   وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن النيابة العامة كانت قد عهدت للفرقة الجهوية للشرطة القضائية بمراكش بالبحث في شكاية مواطن يتهم عميد الشرطة المشتبه فيه بمطالبته بمبلغ مالي على سبيل الرشوة، بدعوى التوسط له لإخراج ملف من الحفظ، حيث تم توقيفه في حالة تلبس بتسلم مبلغ الرشوة داخل مكتبه الوظيفي.

   وحسب البلاغ، فقد تم إخضاع موظف الشرطة المذكور لإجراءات البحث القضائي تحت الإشراف المباشر للنيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، التي تندرج في سياق الجهود الحثيثة التي تبذلها المديرية العامة للأمن الوطني لتدعيم مبادئ التخليق والنزاهة في صفوف الوظيفة الأمنية

المصدر(وكالات)

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق