غياب مفاجئ ووجوه جديدة في قائمة “الأسود” لمباراتي السودان وغينيا

mehdi chaoui
الرئيسيةرياضة
26 أغسطس 2021آخر تحديث : الخميس 26 أغسطس 2021 - 11:41 صباحًا
غياب مفاجئ ووجوه جديدة في قائمة “الأسود” لمباراتي السودان وغينيا
Morocco's new coach Vahid Halilhodzic (C) walks prior to the friendly football match between Morocco and Burkina Faso in Marrakech on September 6, 2019. (Photo by FADEL SENNA / AFP) (Photo by FADEL SENNA/AFP via Getty Images)

كشف الناخب الوطني، وحيد خاليلوزيتش، صباح اليوم الخميس 26 غشت، عن اللائحة النهائية للاعبين الذين وجهت لهم الدعوة للمشاركة في الجولتين الأولى والثانية عن المجموعة التاسعة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

وستجرى المباراة الأولى أمام منتخب السودان على أرضية المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط يوم الخميس 02 شتنبر، على أن تجرى المباراة الثانية أمام منتخب غينيا يوم الإثنين 06 شتنبر ، على أرضية ملعب لاسانا كونتي بكوناكري.

وعرفت القائمة غياب النجم المغربي، لاعب تشيلسي الإنجليزي، حكيم زياش، الذي لم كشف عن سببه.

فيما شهدت القائمة حضور أسماء لأول مرة، كظهير أيسر فريق نيميغين الهولندي، سفيان الكرواني، وسفيان علاكوش لاعب نادي ميتز الفرنسي، إضافة للاعب فيورنتينا، يوسف مالح وعمران لوزة متوسط ميدان واتفورد، مقابل غياب نجم أياكس، نصير مزراوي، ولاعب الوداد الذي كان حاضرا في المعسكر الماضي، أيوب العملود.

وفيما يلي قائمة المنتخب المغربي للمباراتين:

حراسة المرمى: ياسين بونو- منير المحمدي- أنس الزنيتي

الدفاع: سفيان شاكلا- جواد الياميق- غانم سايس- نايف أكرد- أشرف حكيمي- سفيان الكوش- سفيان الكرواني- آدم ماسينا

الوسط: أيمن برقوق- عادل تاعرابت-عمران لوزا- سفيان أمرابط- سليم أملاح- يوسف مالح- إلياس شعير

الهجوم: سفيان بوفال- منير الحدادي- أشرف بنشرقي- يوسف النصيري- زكرياء أبوغلال- ريان مايي

المصدر(آش سبور)
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق