غالطة سراى يضحى بالمغربى يونس بلهندة فى انتقالات الصيف

mehdi chaoui
الرئيسيةرياضة
27 فبراير 2021آخر تحديث : السبت 27 فبراير 2021 - 5:32 مساءً
غالطة سراى يضحى بالمغربى يونس بلهندة فى انتقالات الصيف

ينوي غالطة سراي، المحترف ضمن صفوفه الدولى المصري مصطفى محمد، عدم تجديد عقد لاعبه المغربي يونس بلهندة، وسيودع النجم المغربي نهاية الموسم الفريق التركي، حيث سيعوض بلهندة بالنجم العالمي جوليان دراكسلر.

وأفادت صحيفة (FANATIK) التركية، في تقريرلها، أن النادي، الذى يكافح من أجل بطولة الدوري الممتاز، يدرس تدعيم صفوفه فى الانتقالات المقبلة، ويستعد للاستغناء عن بلهندة، الذي سينتهى عقده بنهاية الموسم، ويخطط لاستبدال لاعب كرة القدم المغربي بهذا الاسم الشهير عالميا.

وأضافت أن مدرب عالطة سراي، فاتح تيريم، تمكن من إعادة فريقه إلى الحياة من خلال حركات النقل الخاصة به خلال الشوط الأول، حيث تحولت العيون إلى حركات يجب إجراؤها خلال فترة الانتقالات الصيفية.

ورفض بلهندة تخفيض راتبه، حسب الصحيفة، إذ طلب من المغربي، الذي يتقاضى 3.3 مليون يورو سنويا باستثناء المكافآت، خفض راتبه إلى 1.5 مليون يورو فرفضت بلهندة ومديره عرض غالطة سراي وجرى عرقلة المفاوضات.

وتابعت الصحيفة، أن الإدارة التي لم تتمكن من التوصل لاتفاق مع بلهندة على عقد جديد، لجأت إلى أسماء بديلة وكانت على اتصال مع النجم العالمي الشهير  خلال فترة الانتقالات الصيفية، حيث يخطط الفريق لنقل لاعب خط وسط مهاجم يمكنه اللعب لفترة طويلة وبثبات في المنطقة الأمامية.

المصدر(آش سبور)
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق