عون سلطة برتبة “مقدم” ..خمسة آلاف درهم تجر الفرقة الأمنية

22 فبراير 2019آخر تحديث : الجمعة 22 فبراير 2019 - 5:19 مساءً
ذو اليزن
الرئيسيةحوادث
(google)
(google)
عبدالصمد فزازي

   باشرت فرقة أمنية تابعة للمركز القضائي للدرك الملكي بمراكش، اليوم الجمعة، تحقيقاتها الأولية تحت إشراف النيابة العامة، مع عون سلطة برتبة “مقدم” يعمل بتراب المدينة الجديدة تامنصورت، لتحديد جميع ظروف وملابسات تورطه في قضية تتعلق بتسلمه مبلغ رشوة بقيمة 5 آلاف درهم، قبل عرضه على أنظار العدالة.

    وجاء إيقاف عون السلطة السالف ذكره، على اثر كمين محكم وضعته عناصر الدرك الملكي للمعني بالأمر بتنسيق مع المشتكي انتهى باعتقال المقدم بأحد المقاهي بتامنصورت وهو بصدد تسلم مبلغ الرشوة.

  وتعود ملابسات الواقعة عندما اضطر مواطن بدوار الزغادنة التابع للجماعة الترابية حربيل ضواحي تامنصورت، إلى الاتصال بالرقم الأخضر للنيابة العامة بالرباط، للتبليغ عن الابتزاز الذي يتعرض له بعدما طلب منه عون السلطة المذكور مبلغ 5 الآف درهم مقابل غض الطرف عنه لبناء منزل بشكل عشوائي، ليجري إحالة القضية على النيابة العامة بمحكمة الاستئناف بمراكش من أجل فتح تحقيق في القضية واتخاذ الإجراءات القانونية المعمول بها في مثل هذه الحالات.

المصدر(و.م.ع)

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق