عودة مفاجئة لمبابي إلى تمارين سان جرمان

21 ديسمبر 2022آخر تحديث : الأربعاء 21 ديسمبر 2022 - 12:56 مساءً
mehdi chaoui
الرئيسيةرياضةمرئيات

عاد النجم الفرنسي كيليان مبابي، بصورة مفاجئة، إلى تدريبات باريس سان جرمان، اليوم الأربعاء، بعد ثلاثة أيام من خسارة منتخب بلاده نهائي مونديال قطر 2022 أمام الأرجنتين.
نشر النادي الباريسي فيديو على حسابه على “تويتر” يظهر خروج المهاجم من حافلة صغيرة ودخوله إلى مركز تدريبات سان جرمان.

وأرفق “تغريدة” أخرى جاء فيها: “عاد كيليان مبابي إلى التدريبات الأربعاء”.  وشكلت عودة مبابي إلى التمارين خطوة لافتة في توقيتها على اعتبار أنّ اللاعبين الذين شاركوا في كأس العالم سيحصلون على إجازة لمدة تصل إلى عشرة أيام، على الأقل، قبل الالتحاق بفرقهم.

وكان من المتوقع أن يعود مبابي، هداف كأس العالم (8 أهداف)، وصاحب الهاتريك في النهائي، اعتبارا من يناير 2023.

ومن الواضح أن اللاعب الذي ظهر متأثرا بهزيمة “الديوك” أمام الأرجنتين بركلات الترجيح في نهائي ناري، أراد تسريع عودته إلى الملاعب، بعد يوم من عيد ميلاده الرابع والعشرين.

ولم يتم تحديد برنامج تمارين مبابي من قبل سان جرمان الذي سيواجه ستراسبورغ في 28 دجنبر على ملعب “بارك دي برانس” في استئناف الدوري الفرنسي، ثم أمام لنس في 1 يناير 2023.

 

المصدر(آش سبور):

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق