“عنف الإلترات”. إصابة شرطي وتخريب سيارة للأمن في مواجهات بسلا

mehdi chaoui
الرئيسيةحوادث
1 سبتمبر 2021آخر تحديث : الأربعاء 1 سبتمبر 2021 - 12:04 مساءً
“عنف الإلترات”. إصابة شرطي وتخريب سيارة للأمن في مواجهات بسلا

باشرت مصالح الأمن الوطني بمدينة سلا، مساء أمس الثلاثاء، إجراءات المحافظة على النظام العام والسهر على تطبيق إجراءات “الطوارىء الصحية” بمنطقة سلا الجديدة، وذلك بعدما تجمهر حوالي ثمانين شخصا محسوبين على فصائل المشجعين بغرض إحياء الذكرى السنوية لإنشاء ناديهم الرياضي.

وكان المتجمهرون، ومن بينهم قاصرون، قد أقدموا على التراشق بالحجارة في ظروف شكلت تهديدا لأمن وسلامة المواطنين، متسببين في إلحاق خسائر مادية بسيارة للأمن وإصابة مفتش شرطة على مستوى العين، وهو ما استدعى تدخل دوريات الأمن التي قامت بإجراءات فض التجمهر وضبط أربعة من المشتبه فيهم، من بينهم قاصر يبلغ من العمر 17 سنة.

وفتح بحث قضائي في هذه النازلة تحت إشراف النيابة العامة المختصة، بغرض الكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وتوقيف كافة المتورطين فيها.

المصدرمهدي الشاوي:
كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق