عموتة يريح سبعة لاعبين أمام السعودية في كأس العرب

5 ديسمبر 2021آخر تحديث : الأحد 5 ديسمبر 2021 - 8:29 مساءً
mehdi chaoui
الرئيسيةرياضة
عموتة يريح سبعة لاعبين أمام السعودية في كأس العرب

 

قرر الحسين عموتة، مدرب المنتخب الوطني الرديف، إراحة 7 لاعبين أساسيين من الذين خاضوا مواجهتي فلسطين والأردن في بطولة كأس العرب المقامة حاليا في قطر.

 

ونقل موقع “كوورة” المختص في كرة القدم قد مسؤول في المنتخب الوطني أن “خطة عموتة إراحة 7 من لاعبيه الأساسيين أمام السعودية، إذ سيعتمد على 4 فقط مع بداية المباراة”، وتابع أن ذلك “سيتيح الفرصة أمام الحارس عبد العالي المحمدي لتعويض أنس الزنيتي، كما سيشرك كريم البركاوي وسفيان راحيمي وأيمن الحسوني، مع تعويض محمد علي بامعمر وإدريس”.

 

وكان عموتة قد قاد، اليوم الأحد، حصة تدريبية اليوم الأحد، بلاعبين احتياطيين، استعدادا لمواجهة السعودية، ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات.

 

وضمن المنتخب الوطني التأهل إلى ربع نهائي البطولة بعد حصوله على 6 نقاط بعد فوزين متتاليين، وسيواجه المنتخب السعودي في الجولة الأخيرة.

المصدر(آش سبور):

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق