عملية “مرحبا 2021” تنطلق بهذه الشروط

mehdi chaoui
آش كاينالرئيسية
6 يونيو 2021آخر تحديث : الأحد 6 يونيو 2021 - 10:24 مساءً
عملية “مرحبا 2021” تنطلق بهذه الشروط
أعلنت وزارة الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج، اليوم الأحد، بخصوص عودة المواطنين المغاربة القاطنين بالخارج، بحرا، في إطار عملية “مرحبا 2021” (أعلنت) أنها ستنطلق من نفس نقاط العبور البحري التي تم العمل بها خلال السنة الماضية، ووفق الشروط الصحية المحددة، بالإضافة إلى تحليل (PCR) الذي أدلوا به لركوب الباخرة.
وحسب بلاغ للوزارة المذكورة، “سيخضع الوافدون في إطار عملية ؛مرحبا 2021″ لتحليل (PCR) ثان خلال الرحلة توخيا لأقصى درجات السلامة الصحية لهم ولذويهم”.
وتجدر الإشارة إلى أن وزارة الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج، أعلنت اليوم الأحد، بأنه تقرر استئناف الرحلات الجوية من وإلى المملكة المغربية ابتداء من يوم الثلاثاء 15 يونيو 2021، في إطار تراخيص استثنائية، بالنظر إلى كون المجال الجوي للمملكة ما زال مغلقا.
المصدر(آش24)
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق