عملية تمشيط ب “سيدي بوغابة” تقود لإحباط محاولة للهجرة غير الشرعية بالمهدية

mehdi chaoui
آش كاينالرئيسية
2 يونيو 2021آخر تحديث : الأربعاء 2 يونيو 2021 - 11:42 صباحًا
عملية تمشيط ب “سيدي بوغابة” تقود لإحباط محاولة للهجرة غير الشرعية بالمهدية

تمكنت عناصر الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للأمن بالمهدية بمدينة القنيطرة، صباح اليوم الأربعاء، من إحباط عملية للهجرة غير المشروعة وإيقاف 42 مرشحا للهجرة السرية من بينهم خمسة قاصرين تتراوح أعمارهم ما بين 12 و16 سنة.

وقد جرى إجهاض هذه العملية بالشريط الغابوي “سيدي بوغابة” المحاذي لشاطئ المهدية، حيث أسفرت عمليات التمشيط المنجزة عن ضبط 42 مرشحا للهجرة السرية، من بينهم ثلاث سيدات وخمسة قاصرين، وذلك أثناء استعدادهم لتنفيذ عملية للهجرة غير المشروعة عبر المسالك البحرية.

وأخضع المرشحين للهجرة غير المشروعة للبحث القضائي الذي تجريه فرقة الشرطة القضائية بالمهدية تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد كافة الامتدادات والارتباطات المحتملة لهذه الشبكة الإجرامية، وكذا توقيف جميع المتورطين الضالعين في تنظيم هذا النشاط الإجرامي.

المصدرمهدي الشاوي:
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق