عملية اختطاف سائق طاكسي ومطالبة عائلته بفدية تستنفر أمن آيت ملول

8 يوليو 2019آخر تحديث : الإثنين 8 يوليو 2019 - 11:32 مساءً
mehdi chaoui
الرئيسيةحوادث
عملية اختطاف سائق طاكسي ومطالبة عائلته بفدية تستنفر أمن آيت ملول
مهدي الشاوي///

 

تمكنت فرقة الشرطة القضائية بمفوضية أمن آيت ملول، بتنسيق مع نظيرتها بأكادير، أمس الأحد، من إيقاف أربعة مشتبه فيهم، من بينهم سيدة واثنان من ذوي السوابق القضائية العديدة، للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بالاختطاف والاحتجاز وطلب الفدية، المقرونة بالضرب والجرح باستعمال السلاح الأبيض.

 

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن مصالح الأمن كانت توصلت بإشعار من والد الضحية حول تعرض ابنه الذي يعمل سائقا لسيارة أجرة من الحجم الكبير للاختطاف بالعنف، وأن الخاطفين طالبوه بمبلغ مالي قدره 20.000 درهم مقابل تحريره، قبل أن يعثر على الضحية لاحقا وهو يحمل آثار اعتداء بالسلاح الأبيض.

 

وأضاف البلاغ أن الأبحاث التي باشرتها مصالح الشرطة القضائية مكنت من تحديد هوية ثلاثة من بين المشتبه فيهم، الذين جرى إيقافهم بأحد المنازل بحي الهدى بمدينة أكادير، فضلا عن إيقاف الفتاة الرابعة التي تبين أنها متورطة في استدارج الضحية قبل تعريضه للاحتجاز، لأسباب تؤكد المعطيات الأولية أنها مرتبطة بتصفية حسابات بينه وبين مشتبه فيه خامس لا زال البحث جاريا من أجل إلقاء القبض عليه.

 

واحتفظ بالمشتبه فيهم تحت تدبير الحراسة النظرية على خلفية البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن باقي المتورطين المفترضين في هذه الأفعال الإجرامية.

المصدر(آش24)

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق