عشريني يستنفر أمن مكناس بعد تنفيذه سرقات استهدفت إحداها أجنبية

mehdi chaoui
الرئيسيةحوادث
20 أغسطس 2021آخر تحديث : الجمعة 20 أغسطس 2021 - 6:31 مساءً
عشريني يستنفر أمن مكناس بعد تنفيذه سرقات استهدفت إحداها أجنبية

أحالت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة مكناس على النيابة العامة المختصة، أمس الخميس، شخصا يبلغ من العمر 28 سنة، من ذوي السوابق القضائية، وذلك للاشتباه في تورطه في ارتكاب عمليات للسرقة تحت التهديد باستعمال العنف وأخرى بالكسر من داخل السيارات.

وألقي القبض على المشتبه فيه على خلفية التحريات المكثفة التي أعقبت تسجيل مصالح الأمن الوطني لعدة سرقات تحت التهديد باستعمال السلاح الأبيض، استهدفت إحداها مواطنة أجنبية مقيمة بمدينة مكناس، قبل أن تظهر الأبحاث أيضا تورط المشتبه فيه في ارتكاب سرقات من داخل السيارات، تم تنفيذها بمدينة مكناس ومناطقها المدارية.

عمليات التفتيش التي باشرتها عناصر الشرطة القضائية المكلفة بالبحث بحوزة المشتبه فيه، مكنت من استرجاع جزء من متحصلات عمليات السرقة، عبارة عن هواتف نقالة ومتعلقات شخصية، فيما تتواصل الأبحاث والتحريات لتحديد مسارات تصريف باقي المسروقات والعائدات الإجرامية.

واحتفظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي أشرفت عليه النيابة العامة المختصة، وذلك قبل أن يجري تقديمه أمام العدالة اليوم.

المصدر(مهدي الشاوي)
كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق