عشريني يحدث فوضى بمستشفى ويخرب معدات بمصلحة للشرطة بالخميسات

mehdi chaoui
الرئيسيةحوادث
14 أغسطس 2021آخر تحديث : السبت 14 أغسطس 2021 - 4:24 مساءً
عشريني يحدث فوضى بمستشفى ويخرب معدات بمصلحة للشرطة بالخميسات

تمكنت عناصر الشرطة بالمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة الخميسات، أمس الجمعة، من إيقاف شخص يبلغ من العمر 29 سنة، يشتبه في تورطه في قضية تتعلق بالسكر العلني البين وإهانة موظفين عموميين أثناء مزاولتهم لمهامهم وإلحاق خسائر مادية بمنشآت ذات منفعة عامة.

وكان المشتبه فيه أقدم، رفقة شخص آخر، على إحداث الفوضى بداخل مستشفى محلي بمدينة الخميسات، وألحقا خسائر مادية بتجهيزاته وعرّضا المستخدمين للسب والشتم والتهديد، وهي الأفعال الإجرامية التي تم توثيقها بشريط فيديو منشور على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي.

وقد أسفر التدخل الفوري لعناصر الشرطة عن توقيف أحد المشتبه فيهما وهو في حالة سكر متقدمة ومتلبس بارتكاب هذه الأفعال الإجرامية، حيث أبدى مقاومة عنيفة لإجراءات الضبط والتوقيف وعرّض مقدم شرطة لاعتداء جسدي، علاوة على إلحاق خسائر مادية بمعدات إلكترونية مكتبية بداخل مصلحة الشرطة.

واحتفظ بالمشتبه فيه الموقوف تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية، فيما لازالت الأبحاث والتحريات جارية بغرض توقيف المشتبه فيه الثاني بعدما تم تحديد هويته الكاملة.

المصدرمهدي الشاوي:
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق