عامل عين السبع الحي المحمدي يدشن مصلحة المستعجلات بالمستشفى الإقليمي محمد الخامس. زود بأحدث الأجهزة بملايين الدراهم

2 يونيو 2019آخر تحديث : الأحد 2 يونيو 2019 - 2:26 مساءً
mehdi chaoui
آش كاينالرئيسية
عامل عين السبع الحي المحمدي يدشن مصلحة المستعجلات بالمستشفى الإقليمي محمد الخامس. زود بأحدث الأجهزة بملايين الدراهم
آش24:

 

أشرف، اليوم الأحد، عامل عمالة عين السبع الحي المحمدي، رفقة المديرة الجهوية للصحة وشخصيات أخرى بالإضافة إلى المندوب الإقليمي للصحة ومدير مستشفى الاقليمي محمد الخامس وأطر طبية وتمريضية وإدارية، على تدشين مصلحة المستعجلات المستشفى الإقليمي محمد الخامس.

 

هذه المصلحة، التي عرفت أشغال الترميم أشرف عليها أحد المحسنين، جهزت من طرف وزارة الصحة بأحدث الأجهزة بما فيها جهاز رقمي للفحص بالأشعة وأجهزة خاصة بالحالات الخطيرة بقاعة علاج الصدمات، إذ بلغت كلفة التجهيزات 2.115.000,00 درهم.

ويهدف المشروع، الذي يدخل ضمن المخطط الوطني لتأهيل المستعجلات، إلى تسهيل الولوج إلى الخدمات الاستعجالية وتحسين و تجويد الخدمات المقدمة للحالات المستعجلة.

وأكد الكلايبي كريم، رئيس كونفدرالية جمعيات عين السبع الحي المحمدي، أن مستعجلات مستشفى محمد الخامس بالحي المحمدي تستقبل سنويا 13100 حالة مستعجلة من داخل العمالة وحتى من العمالات المجاورة، كسدي البرنوصي، خاصة حي سيدي مومن.

وأضاف أن إعادة تأهيل مستعجلات الصحي أضحت ضرورة ملحة لتلبية احتياجات صحة السكان، وتوفير كل سبل الرعاية والعلاج.

 

مستعجلات1 - Ache24.ma

المصدر(آش24)

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق