عامل بنجرير يشارك الطلبة احتفاليات الابتكار

6 مارس 2019آخر تحديث : الأربعاء 6 مارس 2019 - 12:54 مساءً
ذو اليزن
آش كاينالرئيسية
( آش 24 )
( آش 24 )
عبد الصمد الفيزازي

   تعود عامل بن جرير عزيز بوينيان على القيام بجولات تفقدية مفاجئة لمختلف المؤسسات و المنشآت و المصالح قصد الاطلاع على سير الأمور.

IMG 20190306 WA0000 - Ache24.ma

   في المرة الأخيرة قادته الزيارة إلى الثانوية التأهيلية عبد الله ابراهيم ، حيث تفاجأ بوجود ورشة فريدة عبارة عن مبادرة لاكتشاف و تدريب المواهب الفنية ، فطلبة المدرسة حولوا الكثير من النفايات إلى أدوات زينة و ديكور تثير الاعجاب و تؤشر إلى وجود آفاق واسعة لهذا الفن التعبيري الايكولوجي.

IMG 20190306 WA0006 - Ache24.ma

   وفرحا بالزيارة التف الطلاب حول العامل و اسمعوه بعض ابداعاتهم في مجالات تعلم اللغات الأجنبية و الغناء و الإبداع الفني ، اللقاء كان حميميا و ترك أثرا كبيرا في نفوس الطلبة و الأساتذة لما له من أثر حميد على المعنويات ، فإبداء المسؤولين الاهتمام المباشر بسير شؤون الدراسة و الطلاب بشكل حافزا على الاجتهاد و يشعر المواطنين بأنهم موضع اهتمام و رعاية.

المصدر( آش 24 )

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق