عاجل. الأمن يوقف بالبيضاء «مول البيكالة» المشتبه فيه في قتل التلميذ محمد

mehdi chaoui
الرئيسيةحوادث
13 أكتوبر 2020آخر تحديث : الثلاثاء 13 أكتوبر 2020 - 6:11 مساءً
عاجل. الأمن يوقف بالبيضاء «مول البيكالة» المشتبه فيه في قتل التلميذ محمد
مهدي الشاوي:

علمت «آش 24» أن مصالح الأمن أوقفت، عشية اليوم الثلاثاء، بالدار البيضاء المشتبه فيه ارتكاب جريمة قتل التلميذ (محمد.ك)، الذي لقي مصرعه، ظهر يوم أمس الاثنين، قرب الثانوية التي يدرس فيها، في حادث خلف حالة حزن عميقة وسط المغاربة.

وجاءت الإطاحة بالمشتبه فيه بعد تعبئة مختلف مصالح الأمن في العاصمة الاقتصادية ومركزيا، حيث أطلقت حملات تمشيطية موسعة بمحيط مسرح الجريمة، بحضور والي أمن الدار البيضاء، واكبها تحريات ميدانية وتقنية قادت إلى تحديد هويته على الفور، قبل الاهتداء إلى مكان اختباءه.

وكان وفد أمني زار، أمس الاثنين، منزل عائلة الفقيد بأمر شخصي من المدير العام للأمن الوطني عبد اللطيف حموشي، حيث قدم العزاء نيابة عنه في وفاة الضحية محمد، كما عبر لأفراد الأسرة عن تعبئة جميع مصالح الشرطة القضائية بالدار البيضاء وعلى الصعيد المركزي، مدعومة بخبراء الشرطة العلمية والتقنية، من أجل توقيف المشتبه فيه في أقرب الآجال وتقديمه أمام العدالة.

وكان التلميذ محمد، البالغ من العمر 16 سنة، تعرض لطعنة قاتلة من طرف شخص كان يستعمل دراجة هوائية، عندما كان عائدا من مدرسته، حيث تطورت محاولة سرقة إلى إعتداء جسدي أودى بحياة الضحية.

المصدر(آش24)
رابط مختصر

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق