ظاهرة تخريب السيارات تتمدد. إيقاف مشتبه فيه في القنيطرة بارتكاب هذا الفعل الإجرامي

mehdi chaoui
2021-06-11T11:49:29+01:00
الرئيسيةحوادث
11 يونيو 2021آخر تحديث : الجمعة 11 يونيو 2021 - 11:49 صباحًا
ظاهرة تخريب السيارات تتمدد. إيقاف مشتبه فيه في القنيطرة بارتكاب هذا الفعل الإجرامي

تمكنت عناصر الشرطة بولاية أمن القنيطرة، في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، من إقاف شخص يبلغ من العمر 19 سنة، للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بخرق إجراءات حالة الطوارئ الصحية وإلحاق خسائر مادية بممتلكات الغير وإحداث الفوضى بالشارع العام.

وكان المشتبه فيه قد أقدم رفقة شخص آخر على إحداث الفوضى بحي “النور” وإلحاق خسائر مادية بأربع سيارات كانت مستوقفة بالشارع العام، وهو ما استدعى تدخل دوريات الشرطة التي عملت على توقيفه بعد مرور وقت وجيز من ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية. 

وأخضع المشتبه فيه لتدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا توقيف المشتبه فيه الثاني المتورط في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

المصدرمهدي الشاوي:
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق