طلبة الطب يصعدون في وجه أمزازي

28 مايو 2019آخر تحديث : الثلاثاء 28 مايو 2019 - 2:59 مساءً
mehdi chaoui
آش كاينالرئيسية
طلبة الطب يصعدون في وجه أمزازي
مهدي الشاوي///

 

أعلنت التنسيقية الوطنية لطلبة الطب وطب الأسنان بالمغرب، اليوم الثلاثاء، عن قرار الطلبة مقاطعة الامتحانات، وتنظيم مسيرة وطنية يوم 30 ماي الجاري، ومواصلة الإضراب المفتوح إلى حين الاستجابة لملفهم المطلبي.

 

وقال أيوب أبوبيجي، المنسق الوطني لطلبة الطب بالمغرب، في ندوة عقدت اليوم الثلاثاء، إن تصريح الوزير سعيد أمزازي، الذي حمل فيه مسؤولية عدم اجتياز الامتحانات لمن لن يحضرها من الطلبة، لن يثنيهم عن قرار مقاطعة الامتحانات، مبرزا أن هذا القرار جرى التصويت عليه من طرف 91 في المائة من طلبة الطب بجميع الكليات بالمغرب.

 

وأكد أن الإضراب المفتوح للطلبة وصل أسبوعه التاسع، وأن الوزارتين الوصيتين تستمران في صمتهما ولم تقدما أية حلول أو إجراءات عملية للملف المطلبي الذي يرتكز أساسا على مسألة تجويد التكوين.

 

المصدر(آش24)

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق