طائرة المنتخب الوطني تغادر كوناكري بعد تأجيل المواجهة ضد غينيا بسبب الانقلاب العسكري

mehdi chaoui
الرئيسيةرياضة
5 سبتمبر 2021آخر تحديث : الأحد 5 سبتمبر 2021 - 10:28 مساءً
طائرة المنتخب الوطني تغادر كوناكري بعد تأجيل المواجهة ضد غينيا بسبب الانقلاب العسكري

غادرت، قبل قليل من مساء اليوم الأحد، من مطار كوناكري الطائرة التي تقل بعثة المنتخب المغربي، الذي يتجه في هذه الأثناء إلى التراب المملكة، بعدما تقرر رسميا تأجيل المباراة التي كان مقررا أن تجمع الأسود، غدا الاثنين، بالمنتخب المحلي، برسم الجولة الثانية من التصفيات الإفريقية المؤهلة لمونديال (قطر 2022)، على إثر الإنقلاب العسكري الذي وقع في البلاد، وقاده الجيش من العاصمة، حيث تعرض القصر الرئاسي للقصف بالمدفعية وجرى اعتقال الرئيس.

وغادر أفراد البعثة والوفد المرافق لها فندق إقامتهم وسط موكب عسكري أمن الحافلة التي كانت تقلهم، وذلك بعدما غرقت شوارع العاصمة في فوضى وثقت مشاهدها فيديوهات جرى تناقلها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وكان بلاغ ل “الكاف” أكد أنه بسبب الأوضاع السياسية المتقلبة، تقرر تأجيل المقابلة التي كان مبرمجا إقامته، غدا الاثنين، في كوناكري، وذلك لضمان سلامة اللاعبين والحكام والمدربين.

وزاد البلاغ أنه سيجري توفير معلومات جديدة حول جدولة المقابلة لاحقا.

المصدر(آش سبور)
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق