ضربات ممتالية للديستي في أكادير. حجز 575 كلغ من صفائح الشيرا

28 مايو 2019آخر تحديث :
ضربات ممتالية للديستي في أكادير. حجز 575 كلغ من صفائح الشيرا
مهدي الشاوي///

 

تمكنت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة أكادير، بتنسيق وثيق مع مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، صباح اليوم الثلاثاء، من إيقاف أب وابنه يبلغان من العمر 47 و19 سنة، للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بالحيازة والاتجار في مخدر الشيرا.

 

وألقي القبض على المشتبه فيهما على مستوى نقطة للمراقبة بالسد القضائي المنصب بمدخل مدينة تيكيوين، على متن شاحنة كبيرة لنقل البضائع قادمة من إحدى مدن شمال المملكة، حيث أسفرت إجراءات التفتيش التي أخضعت لها الناقلة عن حجز 575 كلغ من صفائح مخدر الشيرا، علاوة على هواتف نقالة.

 

إجراءات البحث المنجزة في إطار هذه القضية أظهرت أن لها صلات بقضية حجز شحنة من مخدر الشيرا تزن (500 كلغ)، سبق وأن تم ضبطها يوم الأحد الماضي من قبل عناصر الشرطة القضائية على متن سيارة خفيفة بإحدى باحات الاستراحة بمنطقة إمنتانوت، بناء على معلومات دقيقة وفرتها مديرية مراقبة التراب الوطني.

 

واحتفظ بالمشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع الامتدادات المحتملة لهذه الشبكة الإجرامية محليا ودوليا.

المصدر (آش24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق