ضبط سائح فرنسي بمطار أكادير بعد الاشتباه في إدلائه بشهادة اختبار مزورة ل (كوفيد ـ19)

mehdi chaoui
الرئيسيةحوادث
30 أغسطس 2021آخر تحديث : الإثنين 30 أغسطس 2021 - 6:57 مساءً
ضبط سائح فرنسي بمطار أكادير بعد الاشتباه في إدلائه بشهادة اختبار مزورة ل (كوفيد ـ19)

تمكنت عناصر الأمن الوطني بمطار أكادير المسيرة، ظهر اليوم الاثنين، من ضبط سائح فرنسي يبلغ من العمر 34 سنة، بعد الاشتباه في إدلائه بشهادة اختبار مزورة للكشف عن وباء (كوفيد-19).

وحسب المعلومات الأولية للبحث، فقد أدلى المشتبه فيه بنتيجة اختبار سلبي مزورة للكشف عن فيروس (كوفيد-19) أثناء إتمامه لإجراءات المراقبة الحدودية والصحية عند استعداده للسفر جوا نحو العاصمة الفرنسية باريس.

وقد تمت إحالة المواطن الأجنبي المشتبه فيه على فرقة الشرطة القضائية بمدينة إنزكان المختصة مكانيا، من أجل إخضاعه لبحث قضائي تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

وتندرج هذه العملية في سياق تشديد المصالح الأمنية إجراءات المراقبة الحدودية بتنسيق مع المصالح الطبية والسلطات العمومية المختصة،  وذلك لضمان التصدي لجرائم التزوير في الشواهد الصحية، وفي مقدمتها اختبارات الكشف عن عدوى (كوفيد-19) بما يضمن حماية الصحة العامة.

المصدرمهدي الشاوي:
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق