«حفدة مسيلمة الكذاب» يعودون لتزييف الحقائق في أول نشاط للملك بالبيضاء (فيديو)

17 مايو 2019آخر تحديث : الجمعة 17 مايو 2019 - 6:29 مساءً
mehdi chaoui
الرئيسيةمرئيات
الطاهر فزازي

 

عاد حفدة مسيلمة الكذاب إلى تغذية مواقع التواصل الاجتماعي والشبكة العنكبوتية بقصص كاذبة ومزيفة تنم عن جهل مروجيها مع قيام جلالة الملك محمد السادس بأول نشاط له في الدار البيضاء، التي حل بها، أمس الخميس، في زيارة تمتد لأيام.

 

وتمثلت شطحات «فريق مزيفي الحقائق» في تداول أخبار تفيد أن صاحب الجلالة غاضب على الساهرين على تسيير شؤون المدينة، وفي مقدمتهم والي الجهة سعيد حميدوش، بالإضافة إلى المسؤولين عن أمنها.

 

والمضحك فيما جرى تناقله هو أن أول من صدر عنه الخبر بنى «سكوبه» على «علم قراءة الجسد»، إذ لجهله بقواعد البروتوكول الملكي قدم تفسيرا وضعه في موقف محرج. فالأخير رأى في مغادرة الملك مباشرة بعد أداءه لصلاة الجمعة، في مسجد الحسن الثاني، واكتفاءه بالسلام على وزير الأوقاف والشؤون الإسلامية بعد إقامة الصلاة، بأنه مؤشر غضب على باقي المسؤولين، الذي ضم إليهم حتى الأمنيين المعروف بأنهم لا يتقدمون للسلام على الملك في مثل هذه المناسبات.

 

وبمحاولته صنع حدث من لا شيء، كما ظهر في الفيديو الذي نشرته وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية، حول «مبتكر الغضبة» نفسه إلى أضحوكة في منصات التواصل الاجتماعي، التي عجت بتعليقات سخرت من أميته ومن عبقريته المتفردة في التفسير وقراءة الحركات.

فيديو:

 

المصدر(آش24)

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق